doctor-image

د/ جمال البحيري

استشاري جراحات تجميل الثدي والأورام والغدد والمناظير

صفحة الدكتور جمال البحيري في بالطو.كوم، التخصص الأساسي للعيادة هو جراحات تجميل الثدي والأورام والغدد والمناظير في منطقة الدقي والمهندسين محافظة الجيزة، يمكنك هنا مشاهدة وقراءة ما ينشره الدكتور وإرسال سؤال أو معرفة بيانات التواصل.


مستشفى القوات الجوية

164 شارع التسعين الشمالي-التجمع الخامس- خلف المستشفى الجوي بجوار كايرو ميديكال سنتر

تفاصيل أنشطتك الطبية

جراحات الثدي والتجميل والغدد والأورام والمناظير

البيانات الأكاديمية

استشاري جراحات تجميل الثدي والأورام والغدد والمناظير

التخصص الرئيسى

جراحات تجميل الثدي والأورام والغدد والمناظير

الخبرة

15 عاما.

انسخ هذا الكود وضعه في أي محرر كتابي أو موقع إليكتروني لتحصل على قسم تواصل سريع وفعال
<iframe src=https://baltoe.com/doctor_profile?url="https://baltoe.com/doctor/gamalelbehairy" style="width: 100%;height: 270px;border: none;background: white;"></iframe>
نسخ
لإضافة الكود في محررات الكتابة استخدم تحرير المحتوى بصيغة HTML
آخر فيديو منذ 544 يوم
حالة نجاح جديدة لاستئصال أورام الكلى
الكلى من أهم الأعضاء الحيوية المسؤولة عن التخلص من السموم والحفاظ على توازن المعادن والسوائل داخل الجسم، وتعد أورام الكلى من أكثر أمراض الكلى شيوعًا وينتج عنها مضاعفات خطيرة تسبب الوفاة في بعض الأحيان حين يتم إهمال التدخل العلاجي. تنتج أورام الكلى نتيجة انقسام الخلايا بشكل خارج عن السيطرة وبمعدل غير طبيعي، ونادرًا ما تسبب أورام الكلى أعراض في المراحل الأولى، ولكن مع تأخر العلاج تبدأ بعض العلامات في الظهور مثل: فقدان غير مبرر في الوزن. البول الدموي. ألمًا شديدًا في الظهر أو الجوانب. فقدان الشهية. التعب والإرهاق الشديد. لا يوجد سبب مباشر للإصابة بأورام الكلى، ولكن هناك عوامل خطر تجعل الفرد أكثر عرضة للإصابة بها عن غيره مثل: التدخين. التقدم في السن.

حالة نجاح لاستئصال أورام الغدة الدرقية
من داخل عيادات الدكتور جمال البحيري -استشاري جراحات تجميل الثدي والغدد والأورام- نتعرف على حالة جديدة لاستئصال ورم بالغدة الدرقية. الغدة الدرقية من أهم الغدد الصماء بالجسم، والغدد الصماء هي الأعضاء التي تفرز هرموناتها مباشرة في الدم. يطلق على الغدة الدرقية اسم "المايسترو" لأنها تنتج مجموعة من الهرمونات (الثيروكسين وثلاثي يود الثيرونين والكالسيتونين) تتحكم في الوظائف الحيوية المختلفة بالجسم مثل: معدل الأيض والتمثيل الغذائي. ضربات القلب. وظائف العضلات. المحافظة على صحة العظام. النمو وتطور المخ. إنتاج الطاقة. تنظيم مستوى الكالسيوم بالجسم (من خلال هرمون الكالسيتونين).

لم يتم إضافة أي موضوعات حتى الآن لكن ما زال يمكنك