loader-image
أسئلة و إجابات

إبرة النضارة هي من الطرق الحديثة التي تُستخدم بهدف التجميل، تستخدم لتعويض نقص حمض الهيالورونيك الذي يُفرز بشكل طبيعي من الجسم ولكنه يقل إفرازه في ظروف معينة مثل نقص رطوبة الجسم والتقدم في العمر مسببًا تجاعيد البشرة وقلت نضارتها. تُحقن إبرة النضارة كل ستة أشهر لتمد البشرة بما تحتاجه من حمض الهيالورونيك.

تُستخدم إبرة النضارة لتجميل عدة جوانب في البشرة، فيُمكنها تجميل الشفاة، القضاء على خطوط حول فمك لتجعل ابتسامتك أجمل، كما أن لإبرة النضارة القدرة على زيادة حجم الخدين والتقليل من الهالات السوداء تحت عينيك، كما أنها تُستخدم لشد ترهلات الرقبة التي يصعب التخلص منها جراحيًا، وتوفر إبر النضارة تجميل وشد ترهلات اليدين.

تعتمد فكرة إبرة النضارة على توفير مادة حمض الهيالورونيك في هيئة لا هي صلبة مثل الفيلر ولا سائلة بدرجة تجعلها تختفي بعد فترة بسيطة، بل هي في هيئة وسطية تُعطي أفضل النتائج، وأنواع إبر النضارة الموجودة في عيادات التجميل ثلاثة أنواع هم Restylane, Volite, Profhilo الاختلاف بين الثلاثة أنواع يرجع إلى اختلاف الشركات المنتجة له.

نعم، بإمكان إبر النضارة أن تنفخ الوجه، فهي أول من حصلت على موافقة من هيئة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتكبير الوجه والشفاة ومحو تجاعيد حول الشفاه، وتُعطي تناسق للوجه، كما أنها تُعطي مظهر أفضل من الفيلر، ونتيجة أقرب للشكل الطبيعي، لذلك اتجه الكثيرون نحو استخدامه للإستفادة من النضارة ونفخ الوجة في آن واحد.

سعر إبرة النضارة غير موحد ويختلف من مكان لآخر، ويزداد سعر إبر النضارة بزيادة خبرة وكفاءة الطبيب، كما أنه يختلف باختلاف السبب الذي يُحقن لأجله، والنوع المستخدم، ويزداد السعر الإجمالي بزيادة عدد الحقن اللازمة لتحصلِ على النتيجة المرجوة، حيث أن التكلفة تُحسب بسعر الإبرة الواحدة، وتتميز مصر بتوفير أفضل سعر وأعلى جودة لإبرة النضارة مقارنة بسعرها في الدول العربية.

اللقب
الجنس
الأطباء