loader-image
أسئلة و إجابات

هو جهاز من أحدث الأجهزة المستخدمة حديثًا في مجال التجميل ويقوم بإجراء تجميلي طفيف التوغل، ويُستخدم لعلاج مشاكل الجلد عن طريق إنتاج الكولاجين وقد يساعد جهاز الديرما بن أيضًا أولئك الذين يتطلعون إلى تقليل ظهور ندبات حب الشباب وعلامات التمدد كما أنه يستخدم في بعض إجراءات مكافحة الشيخوخة مثل جراحة الجفن وبقع الشمس.

لجهاز الديرما بن العديد والعديد من الفوائد حيث يعد الجهاز حل ممتاز لمشكلات حب الشباب المزعجة والمسام الكبيرة في البشرة كما يساعد في شد الوجه والحد من ترهل الجلد، يُعد أيضًا حل سحري للقضاء على الهالات السوداء حول العين ويساعد في التخلص من أثار أشعة الشمس، يستخدم في القضاء على مظاهر الشيخوخة والقضاء على تجاعيد الوجه.

مثل جميع العمليات التجميلية لا يخلو جهاز الديرما بن من المخاطر، التأثير الجانبي الأكثر شيوعًا هو تهيج الجلد الطفيف بعد الإجراء مباشرة قد ترى أيضًا احمرارًا وتهيج في الجلد لبضعة أيام، لكن يجب عليك الاتصال بطبيبك إذا لاحظت آثارًا جانبية أكثر خطورة مثل النزيف أو كدمات أو انتشار العدوى أو تقشير في الجلد.

هناك نوعان من جهاز الديرما بن جهاز Micro Needling وجهاز home rollers، ويعد جهاز home rollers أقل ألما وأقل تكلفة لكنه لا يقدم نتائج أفضل وذلك لأنه لا يثقب الجلد بصورة كبيرة، لكن جهاز Microneedling يقوم بوخز الجلد بصورة أكبر ويقدم نتائج أفضل ولهذا السبب حديثا يتجه العديد للإعتماد علي جهاز Microneedling .

مثل أي عملية من عمليات التجميل لا يوجد سعر ثابت أو موحد لجلسات جهاز الديرما بن ويختلف سعر الجلسة من منطقة إلى منطقة ومن مركز تجميل إلي مركز تجميل، لكن بإختلاف المكان واختلاف المركز لا يزيد تكلفة جلسة واحدة عن 700 دولار للجلسة الواحدة ولا ينقص عن 100 دولار وتتراوح تكلفة الجلسة بين هذين الرقمين.

اللقب
الجنس
الأطباء