loader-image
أسئلة و إجابات

هي طريقة مهمة للغاية تحتاجها البشرة للتخلص من الأوساخ والأتربة وبقايا الماكياج المتعلقة بها، والتى إن وجدت في البشرة دون نظافة فتتسبب في حدوث مشكلات جلدية بها، وتكون حبوب شباب، رؤوس بيضاء أو سوداء. فتنظيف البشرة ليس أمر تجميلي فحسب بل هو ضروري للغاية للحفاظ على صحة البشرة كما أنها تُساعد في علاج المشكلات الجلدية بها.

تبدأ جلسة تنظيف البشرة بغسل البشرة جيدًا بغسول مخصص، ثم يتم إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء بواسطة جهاز مخصص يُسمى scraper، ثم تأتي خطوة سحب الدهون الزائدة من البشرة بواسطة جهاز مخصص الذي يبث أيضًا أحماض من نوع خاص تتغلغل المسام وتنظيفها بعمق، ثم تبدأ بعد ذلك خطوات مختلفة تبعًا للعلاج الذي تحتاجه البشرة وتختلف الخطوات التالية باختلاف نوع الجهاز المستخدم.

يوجد العديد من الطرق التي يُمكنك بها تنظيف بشرتك، فيُمكنك فعل هذا فى البيت بواسطة أجهزة يُمكنك شراؤها واستخدامها بمفردك أو من خلال وصفات طبيعية تُستخدم كمقشر للبشرة، أو يُمكنك الذهاب لصالونات التجميل واستخدام ما لديهم من أجهزة، ولكن إن أردتِ استخدام أفضل جهاز لتنظيف البشرة فيجب عليكي الذهاب لعيادة دكتور وهناك سيستخدم لك جهاز الهيدرافيشيال أو سوبرهيدرافيشيال لتحصلى على أفضل نتيجة.

تنظيف البشرة العميق يتخطى كونه تنظيف سطحى ليصل إلى درجة تنظيف المسام الداخلية من بقايا رواسب المكياج والأتربة، كما أنه يعطى البشرة ملمس ناعم ويُضيف على الوجه نضارة طاغية، ويُفتح البشرة ويعمل على توحيد لونها لذا هو مفيد للمحجبات اللواتي يُعانون من وجود لونين في بشرتهن، ويُزيل بقايا آثار حب الشباب التى عولجت بشكلٍ خاطئ، وذلك بفضل تعمق السيرم المعالج المخصص لبشرتك إلى المسام الداخلية.

اللقب
الجنس
الأطباء