للأطباء

بالطو.كوم للأطباء هو منصة رقمية مصممة خصيصًا لتكون الشريك التسويقي المتكامل للطبيب. بالطو.كوم يمنحك الظهور اللائق على الإنترنت بشكل يعزز من علاقتك بمرضاك الحاليين والمحتملين.

صفحتك في بالطو.كوم أفضل طريقة تسويق ودعاية لنشاطك الطبي بشكل احترافي. يمكنك إضافة محتوى طبي عالي الجودة وتوضيح نطاق تخصصك الطبي حتى يستطيع المريض الباحث عن الطبيب المناسب اتخاذ قرار الحجز.
بالطو يجمع بين أفضل مميزات صفحاتك على السوشال ميديا التي تعرض فيها محتوى تسويقي ودعائي، وأفضل مميزات صفحاتك على منصات الحجز الأخرى التي توفر فيها حجز موعد لكن بدون عمولة.

حسب الإحصائات فإن أكثر من ثلثي الجمهور يبحثون عن المعلومات الطبية قبل البحث عن الطبيب. إذا كانت صفحتك في بالطو تحتوي كم وافي من المحتوى الطبي عالي الجودة فإنك توفر للمرضى والباحثين عن المعلومات الطبية أفضل تجربة حجز موعد طبي معك.
كما أن المرضى الذين يقارنون بين عدة أطباء يقومون بالبحث عن كل طبيب على حدة، إذا كانت صفحتك في بالطو توفر أفضل شكل من المعلومات الطبية القيمة بالموضوعات ومقاطع الڤيديو فإن هذا يزيد من عدد الحجوزات بشكل مباشر.
كما أن المرضى بعد زيارتك ومعرفة التشخيص الطبي عادةً ما يقومون بالبحث عن الأعراض والمصطلحات الطبية، إذا كانت صفحتك في بالطو تحتوي موضوعات ومقاطع ڤيديو عن موضوع شكوى المريض فإن هذا يحسن ثقة المريض في اختياره ويرفع من احتمالية ترشيح اسمك لمرضى آخرين.

لا، بالطو لا يتقاضى أي أجر عند حجز موعد، لا من المريض ولا من الطبيب. منصة بالطو تركز على تحسين تجربة حجز موعد مع طبيب وتوفير مكتبة محتوى طبي عالي الجودة يقدمها الأطباء لجمهورهم تمكن المريض من المقارنة بموضوعية بين الأطباء واختيار الطبيب المناسب عن ثقة واقتناع.

يمكنك إنشاء صفحة مجانية في بالطو أو إنشاء صفحة مميزة. للصفحات المميزة تقوم بشحن رصيدك بعدد معين من الوحدات واستخدامها لنشر المحتوي وإنشاء الإعلانات على منصات السوشال ميديا ومحركات البحث.

بخطوات بسيطة يمكنك إضافة موضوع أو ڤيديو لصفحتك في بالطو. شاهد هذا المقطع التوضيحي للتعرف على كيفية إضافة محتوى خطوة بخطوة. وبعد إنشاء صفحتك في بالطو ستكون على تواصل مباشر مع أحد مديري حسابات الأطباء لمساعدتك على إضافة المحتوى وإدارة كل الخطوات التقنية أو القيام بها بدلًا عنك.

يتم ترتيب نتائج البحث في بالطو حسب نشاط الصفحات، كلما كانت صفحتك نشطة ويتم تحديثها دوريًا بالموضوعات ومقاطع الڤيديو كلما زادت نسبة ظهورك للجمهور. لأننا نركز على تحسين تجربة حجز طبيب، بالطو لا يحتوي إعلانات ممولة ولا يمكن لأي طبيب الدفع مقابل زيادة معدل الظهور، فقط إضافة محتوى جيد بانتظام هو ما سيزيد من معدلات ظهورك في بالطو.
مثلًا إذا كان المريض يبحث عن طبيب سكر في مصر الجديدة فإن نتائج البحث تبدأ بالطبيب الذي أضاف آخر محتوى (موضوع/ڤيديو) في صفحته. ولا يمكن شراء نتائج محركات البحث، لكن يمكن الاستثمار في إضافة موضوعات ومقاطع ڤيديو جيد بانتظام مما سيزيد من ثقة الجمهور ويزيد أيضًا من معدلات زيارة صفحتك سواءً من محرك البحث الداخلي في بالطو أو محركات البحث الأخرى مثل جوجل أو مشاركة الجمهور للمحتوى على منصات السوشال ميديا.

نعم، بالطو مصمم ليحتوي كل ما يحتاجه الطبيب من الإنترنت. ليس فقط إضافة محتوى مقروء ومرئي يساعد المرضى على اتخاذ قرار الحجز عن اقتناع لكن أيضًا يمكنك ترويج صفحتك في بالطو على محركات البحث ومنصات السوشال ميديا الأساسية. ميزة "الترويج" متاحة داخل الصفحات المميزة في بالطو لتمكنك من الاستثمار في الإعلان على السوشال ميديا ومحركات البحث مهما كانت ميزانيتك.

نعم. يمكنك منح صلاحية "شريك محتوى" لأي طرف آخر، إذا كنت تتعاون مع شركة تسويق ودعاية أو محرر مستقل أو صانع مقاطع ڤيديو، أو يمكنك إضافة أحد مساعديك. شريك المحتوى ستكون لديه إمكانية إضافة محتوى لصفحتك في بالطو بانتظام وترويج المحتوى.