للجمهور

بالطو هو هو رفيقك في رحلة العلاج، البحث في بالطو يساعدك على فهم حالتك الصحية ومعرفة التخصص الصحيح والوصول إلى الطبيب الأمثل.
إذا شعرت بأعراض مرضية وأردت أن تعرف عنها من أطباء موثوقين ابحث في بالطو، وأيضًا قبل زيارة أي طبيب احرص على زيارة صفحته في بالطو للتأكد من جودة وقيمة المحتوى الطبي الذي يقدمه واتخاذ قرار الحجز عن اقتناع.

بالطو هي منصة طبية مصممة لتكون رفيقك في رحلة العلاج، من بداية شعورك بأي عرض مرضي أو احتياجك لمعلومات عن حالتك الصحية يمكن من خلال البحث في بالطو فهم أعراضك وتفاصيل حالتك الصحية من معلومات يقدمها أطباء ثقات.
في بالطو نركز على تحسين تجربة المستخدم باستمرار، أنت تشاهد أكثر الاختيارات ملائمةً لاحتياجاتك ويتم ترتيب النتائج حسب نشاط قناة الطبيب ولا يمكن لأي طبيب الدفع مقابل الظهور في مقدمة نتائج البحث بدون إضافة محتوى مفيد.

لا، بالطو لا يتقاضى أي مقابل مادي عند حجز موعد، لا من المريض ولا من الطبيب. منصة بالطو تركز على تحسين تجربة المريض ومساعدته في رحلة العلاج.

لا تحتاج لتسجيل حساب في بالطو، فقط ابدأ بالبحث عن ما يشغل بالك من أعراض أو أمراض أو تخصصات طبية أو غيرها.

إذا لم تجد نتيجة ملائمة لبحثك في بالطو اتصل بالخط الساخن المجاني 15405، يمكننا مساعدتك عن طريق الاستماع لشكواك واختيار التخصص المناسب وتقديم ترشيحات مجانية بمحتوى طبي أو أطباء مناسبين في منطقتك.

يمكنك إنشاء قناة طبيب في بالطو بخطوات سهلة. قم بزيارة صفحة تسجيل الأطباء هنا ، أو صفحة مساعدة الأطباء هنا .
أو اتصل بالخط الساخن 15405 واطلب تحديد موعد مكالمة من أحد مديري حسابات الأطباء.